أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

تطبيق صادق لربح رصيد paypal و flexy باطل في الجزائر

الربح من الأنترنت وحده يساوي عالم واسع من التقنيات و الاستراتجيات، كما يصعب للمبتدئين معرفة مالدي عليهم فعله للبدء في ربح المال من الأنترنت واختيار مواقع صادقة لربح المال من الأنترنت وتطبيقات صادقة لربح المال من الأنترنت مع إثباث السحب.

اليوم على مدونة كيف أربح، قررت أن أشارك معكم تطبيق صادق لربح المال من اكمال المهام وقراءة الكتب، سأشارك معكم كل صغيرة وكبيرة عن هدا التطبيق وكيفية العمل فيه وسحب الأموال عبر paypal او عبر فليكسي باطل لكل الشبكات في الجزائر mobilis ooredoo djezzy.

تطبيق صادق لربح رصيد paypal و flexy باطل في الجزائر

ربح رصيد paypal وفليكسي باطل لكل الشبكات في الجزائر

سنقوم اليوم بشرح هدا التطبيق القديم الدي ضهر مند اكتر من 3سنوات و مزال يعمل بنفس الكفاءة، تطبيق cashzine هو يعتبر من أفضل تطبيقات ربح رصيد بايبال مجانا، والى جانب ربح رصيد الباي بال يوجد أيضا ربح رصيد الهاتف أي شحن رصيد شريحة هاتفك مهما كانت وفي أي بلد كنت ودلك لأنه يدعم تقريبا جميع بلدان العالم.

إدا كنت تريد ربح المال من الأنترنت في الجزائر فسيساعدك هدا التطبيق كبداية لك في هدا المجال، حيث سيمكنك من ربح رصيد paypal وشحن حسابك فيه، كما سيساعدك في ربح فليكسي في شريحتك سواء كانت ooredoo أو mobilis أو djezzy.

كيفية تحميل تطبيق cashzine وربح المال منه 

من أجل بدء العمل في التطبيق يجب أن تقوم أولا بتحميل التطبيق ومن أجل تحميل تطبيق cashzine بالنسخة المحدثة من متجر جوجل بلاي أضغط على: Cashzine

  • بعد تحميل التطبيق يجب أن تنشىء حساب.
  • يمكنك انشاء حساب عبر الإيميل أو الفيسبوك.
  • قم بتأكيد رقم هاتفك الدي ستتعمله مستقبلا.
  • أكمل بيانات ملفك الشخصي.

بعد تحميل التطبيق وإكمال الخطوات السابقة يمكنك بدء الربح مباشرة ودلك عبر عدة أشياء وخانات داخل التطبيق وهي كالتالي:

  1. ربح المال من قراءة الروايات والكتب.
  2. ربح المال من تنفيد العروض.
  3. ربح المال من إكمال مهام الدخول اليومي.
  4. ربح المال من لعبة spin&win.
  5. ربح المال من دعوة الأصدقاء.

طبعا عند الربح من هده الأشياء الدي دكرناها ستربح نقاط وكل نقطة تساوي مبلغ مالي، وعند الوصول إلى الحد الأدنى للسحب يمكنك سحب المال مباشرة إلى حسابك.

كيفية سحب المال من تطبيق Cashzine

طرق سحب المال المتوفرة في التطبيق كم دكرنا سابقا هما طريقتين سنشرحها الأن وهي كالتالي: 

سحب المال عبر paypal: تستطيع سحب المال عبر حسابك في باي بال ودلك عند وصولك إلى الحد الأدنى للسحب وهو 5دولار مايعادل 450ألف نقطة، يمكنك البدء في سحب أموالك وإستلامها بعد يوم إلى 5أيام عمل كحد أقصى.

سحب المال عبر flexy فليكسي: يمكنك سحب المال عن طريق الفليكسي في شريحة دجيزي أو موبيليس أو أوريدو ودلك إدا كنت في الجزائر، أما ادا كنت من بلد أخر فستشحن رصيد هاتفك أيضا وستجد جميع شرائح بلدك بكل سهولة، يمكنك البدء في سحب المال عن طريق الفليكسي عند الوصول إلى الحد الأدنى للسحب وهو 450ألف نقطة أي مايعادل 750da، وستستلم الرصيد من يوم إلى 5أيام عمل كحد أقصى.

تعليقات